الخميس 28 مارس 2024 11:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

المحافظات

فى أسبوع واحد ..”العلاج الطبيعى ” تجرى 17ألف جلسة

أعلن دكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، في بيان اليوم الأربعاء أن إدارة العلاج الطبيعي، كثفت المرور على وحدات العلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية بمدن ومراكز المحافظة.
وكشف مكين، أن الجولة تضمنت تفقد 16 قسما وعيادة للعلاج الطبيعي بمختلف المستشفيات والوحدات التابعة للمديرية منها، منية النصر، ومحلة دمنة ودكرنس بالإضافة إلى شربين وطلخا وبلقاس.

وقال الدكتور أكرم عبد المنعم، إن وحدات وأقسام العلاج الطبيعي أجرت 17 ألف جلسة اشتملت على 4000 جلسة علاج طبيعى لمرضى الغسيل الكلوي مشيراً إلى أن وحدات وأقسام العلاج الطبيعى قامت خلال الأسبوع الجارى بتحقيق المستهدف لاسيما فيما يتعلق بتطبيق بروتوكولات التعاون بين العلاج الطبيعي وأقسام الصدر والغسيل الكلوى.
وقد جاء بيان إدارة العلاج الطبيعى كالتالى :
• العيادات الخارجية: 9500
• أقسام الداخلي: 1500
• أطفال : 2000
• الغسيل الكلوى : 4000