الجمعة 29 مارس 2024 12:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الاتحاد السكندرى: ننتظر رد زوران على التعاقد مع أوباما وناصر ماهر

يدرس الجهاز الفني للاتحاد السكندرى إمكانية التعاقد مع يوسف "أوباما" لاعب الزمالك وناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف المصدر أن إدارة نادى الاتحاد السكندرى تنتظر الضوء الأخضر من زوران للتعاقد مع الثنائى يوسف "أوباما" وناصر ماهر خصوصاً أن مسئولي سيد البلد يتبعون نهجاً محدداً في التدعيمات الشتوية بالاتفاق مع المدير الفني.

في سياق متصل يقترب يوسف "أوباما" من الرحيل عن النادى الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل خروجه من الحسابات الفنية للبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض الذى أكد عدم حاجته للاعب في الفترة القادمة.

وينوى مسئولو الزمالك إعارة اللاعب خارجياً بعد امتلاكه عرضين من الدورى السعودى، ولكن لم تستقر إدارة النادى الأبيض على موقفها النهائي بشأن إعارته إلى الدورى السعودى أو الأندية المحلية في الدورى المصرى الممتاز.

ومن المنتظر أن يعقد يوسف أوباما جلسة مع وكيل أعماله خلال الساعات المقبلة لتقديم العروض الرسمية من الدوري السعودي للزمالك لحسم إعارته بشكل نهائي، لا سيما وأن اللاعب أبلغ إدارة النادى النادي برغبته فى الإعارة للحصول على فرصة للمشاركة وإثبات الذات، خاصة أنه لا يشارك مع القلعة البيضاء منذ تولي فيريرا إدارة الفريق.