الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:54 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل منتخب مصر لكرة اليد فى مجموعة الموت بـ أوليمبياد باريس 2024

أهم الأخبار

الأرصاد: سقوط أمطار خفيفة غدا ومتوسطة فى بعض المناطق

قال الدكتور محمود شاهين، مدير عام هيئة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، إن هناك فرص سقوط أمطار متفاوتة بشدة، وشهد اليوم أمطار متوسطة على الوجه البحرى، مشيرا إلى أنه غدا سيشهد سقوط أمطار أقل حدة، وتمتد للقاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد، ولا تتجاوز 40% على القاهرة الكبرى.

وأضاف الدكتور محمود شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، على قناة "dmc"، أنه متوقع سقوط أمطار خفيفة وبعض المناطق متوسطة، وهناك سحب رعدية على الدلتا وأمطار بالبحيرة والإسكندرية والوجه البحيرى.

وفى وقت سابق كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على محافظة البحيرة يصاحبها سقوط أمطار غزيرة.

كما تؤثر السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات سانت كاترين ومناطق من سيناء وشمال الوجه البحرى والدلتا، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ومن المتوقع أن تؤثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد خلال الساعات القليلة القادمة.

و يشهد اليوم الثلاثاء، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء : القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة.