السبت 20 أبريل 2024 01:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الدقهلية يكلف نائب نائب محافظ الدقهلية يناقش موقف التصالح علي مخالفات البناء


ترأس الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، إجتماع موسع لمتابعة موقف التصالح علي مخالفات البناء بالمراكز والمدن علي مستوي المحافظة ومناقشة المعوقات التي تواجه العمل لحلها وذلك بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة والمهندسة ريهام عبدالشافي مدير المكتب الفني بالمحافظة وأعضاء المكتب الفني ، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وأشار " نائب المحافظ " الي الاهتمام البالغ "للسيد محافظ الدقهلية" بمتابعة الموقف اولا بأول وذلك انطلاقا من ان ملف التصالح له اولويه قصوي من قبل اجهزة الدولة لرفع المعاناه عن كاهل المواطنين مشيرا لضرورة تكاتف كافة الجهود للانتهاء من هذا الملف في اسرع وقت ممكن، وطالب نائب المحافظ بضرورة اعداد تقرير اسبوعي من كافة المراكز والمدن والاحياء يوضح ما يتم انجازه من حالات التصالح حرصا علي صالح المواطنين للعرض علي السيد محافظ الدقهلية" لحل ايه مشكلات طارئه فورا ..

هذا وقد وجه "مختار "بتكثيف العمل لسرعة إنهاء كافة ملفات التصالح علي مخالفات البناء والتنسيق الكامل بين اللجان الفنية والحماية المدنية لسرعة مراجعة كافة الملفات المستوفية للشروط والضوابط التي نص عليها القانون والانتهاء منها فوراً..

وأكد " مختار " علي ضرورة تحديد النقاط والمشاكل والمعوقات الحقيقة التي تعرقل سير العمل ووضع حلول جذرية لها لإنهاء اكبر قدر ممكن من الملفات المستوفيه للشروط والضوابط .

كما أكد " المحافظ " علي ضرورة العمل بروح القانون والتيسير علي المواطنين في الخدمة المقدمة لهم لأننا جميعاً نعمل من اجل حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمجالات .

كما وجه" المحافظ " لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة التعاون المستمر مع المسئولين عن ملف التصالح بالمحافظة من أجل إنهاء مراجعة كافة النماذج الخاصة بالتصالح واعتمادها لتسليمها الي المواطنين تطبيقا للقانون وحفاظا علي المال العام للدولة وحماية مصالح المواطنين.