السبت 20 أبريل 2024 10:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة الأهلي يصطدم بمازيمبي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة مصطفى قمر وحميد الشاعري يشعلان حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد.. أعرف التفاصيل ”أمل حياتي” كوكب الشرق تشدو على مسرح ساقية الصاوي.. 2 مايو الأوبرا المصرية تقدم حفلا لإحياء ذكرى الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب.. تفاصيل أحمد سعد وإليسا يحييان حفلاً غنائيًا في ولاية نيوجيرسي بأمريكا.. اليوم تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين

رياضة

9 غيابات تضرب صفوف الأهلي أمام إنبي

يستعد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة إنبي في الجولة 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة ليعتلي صدارة الدوري الممتاز بفارق 3 نقاط عن نادي الزمالك.

وتأكد غياب 9 لاعبين دفعة واحدة عن الأهلي في مواجهة إنبي بسبب الاصابة وهم اكرم توفيق ومصطفى شوبير وحمزة علاء وبيرسي تاو.

كما يغيب عن الأهلي كريم فؤاد وأيمن اشرف وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر.

وقد تشهد مباراة الأهلي وإنبي عودة عمار حمدي للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل وتعافيه من الإصابة بالإضافة إلى إمكانية مشاركة مصطفي سعد ميسي المستبعد لأسباب فنية عن المباريات الأخيرة.

وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم أثبتت إصابته بجزع في أربطة الركبة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن فؤاد حصل على راحة اليوم وسوف يبدأ في تنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي المحدد له بدءا من غدٍ الأربعاء.

ووفقا للتقارير الأولية فأن اللاعب سيغيب لمدة 3 أسابيع على الأقل، قبل العودة لمباريات الفريق.

إنبي × الأهلي – 5 يناير 2023

الأهلي × المصري – 12 يناير 2023

الأهلي × سموحة – 17 يناير 2023

الزمالك × الأهلي – 21 يناير 2023

الأهلي × البنك الأهلي – 24 يناير 2023

ومن المقرر أن يعود كريم فؤاد في مباراة حرس الحدود يوم 29 يناير الجاري، بعد إنهاء برنامجه التأهيلي.