الجمعة 19 أبريل 2024 10:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

وكيل ”صحة البحيرة” يشدد على تقديم خدمة جيدة للمرضى


شدد الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، على التزام الأطقم الطبية بالمستشفيات، بالتواجد فى أماكن العمل المخصصة لهم، والحرص على تقديم كافة الخدمات الطبية بشكل لائق وجيد، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية، وخاصة مرضى الطوارئ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفيات، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمتهم.
جاء ذلك خلال جولة وكيل الوزارة، اليوم، بمستشفى الدلنجات المركزى، لمتابعة الخدمة المقدمة للمرضى بالمستشفى، رافقه فيها الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، والدكتور أسامة عمار، مدير الإدارة الصحية بالدلنجات، والدكتور مهدى هيوب، مدير مستشفى الدلنجات، والطاقم الطبي والإداري بالمستشفى.
وتابع وكيل الوزارة ووكيل المديرية، قسم الاستقبال والطوارئ وصيدلية الاستقبال، للاطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق.
وتفقدا المبنى الجديد الخاص بالاستقبال والطوارئ، والمكون من ٣ أدوار للاطلاع على أخر التطورات الإنشائية في المبنى، ووجها ببعض التعديلات والملاحظات على المبنى.