الخميس 25 أبريل 2024 09:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

شرشر يشارك في احتفالات البحرين باليوم الوطني الـ51

السفير البحريني عبد الرحمن حسن هاشم يستقبل النائب أسامة شرشر
السفير البحريني عبد الرحمن حسن هاشم يستقبل النائب أسامة شرشر

استقبل السفير عبد الرحمن حسن هاشم سفير مملكة البحرين لدى القاهرة، وهاني فاروق المستشار الإعلامي لسفارة البحرين، النائب أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار، أثناء مشاركته في الاحتفال بالذكري 51 لليوم الوطني البحرني، وذلك على نيل القاهرة في فندق فورسيزونز اليوم الاثنين.

والتقى النائب أسامة شرشر بالعديد من الشخصيات والرموز المصرية والعربية وعلى رأسهم الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والنائب عادل العسومي رئيس البرلمان العربي والسفيرة مريم الكعبي سفيرة الإمارات لدى القاهرة، واللواء محمد توفيق مندوبا عن رئيس الجمهورية، والسفير صلاح عبد الصادق مساعد وزير الخارجية، والدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة، والسفير أحمد نايف رشيد الدليمي سفير العراق بالقاهرة، والسفير ضراب الدين قاسمي سفير طاجيكستان، والدكتور محمد الضويني نائبا عن شيخ الأزهر الشريف، والمهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، والفنان سامح الصريطي.
شرشر يقطع تورتة الاحتفال مع سفير البحرين والدكتورة نيفين القباج
شرشر يقطع تورتة الاحتفال مع سفير البحرين والدكتورة نيفين القباج

وقال القائم بأعمال سفارة مملكة البحرين خلال الاحتفال باليوم الوطني للبحرين، إن المملكة تعتز بالعلاقات مع مصر ودورها في نهضة مملكة البحرين.

وأوضح عبد الرحمن حسن هاشم، أن المملكة قد شهدت منذ أيام قليلة إنجازا مميزا وهو الانتخابات النيابية التي جرت في شهر نوفمبر الماضي بمشاركة غير مسبوقة.

وتابع القائم بأعمال سفارة مملكة البحرين، أن الإنجاز النيابي يؤكد عراقة المسيرة النيابية في مملكة البحرين، حيث إن وصول 11 سيدة لعضوية مجلس النواب يشكل دعما لمسيرة المرأة في المملكة.

وأشار إلى أن مملكة البحرين شهدت في عهد الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، إنجازات ضخمة في العديد من المجالات والتي جعلت مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة.

شرشر مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي


شرشر مع النائب عادل العسومي رئيس البرلمان العربي

شرشر مع السفيرة مريم الكعبي سفيرة الإمارات

شرشر مع اللواء محمد توفيق مندوب رئيس الجمهورية و السفير صلاح عبد الصادق مساعد وزير الخارجية

شرشر مع سفير العراق أحمد نايف رشيد الدليمي

شرشر مع السفير ضراب الدين قاسمي سفير جمهورية تاجيكستان (يسارالصورة)

شرشر مع الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة

ِشرشر مع الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف

لقاء بين شرشر والمهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر