السبت 20 أبريل 2024 08:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

البحيرة: ضبط ١٩ مخالفة بمخابز إيتاي البارود لإنتاج خبز غير مطابق وبيع الدقيق بالسوق السوداء

نفذت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، "إدارة الرقابة والمتابعة" بدیوان عام محافظة البحيرة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، وإدارة تموين إيتاي البارود، اليوم، حملة مكبرة على المخابز البلدية بالمدينة والقرى، للتأكد من إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

أسفرت الحملة عن تحرير ١٩ محضرا ما بين نقص وزان وخبز غير مطابق للمواصفات، وعدم التزام بمواعيد العمل الرسمية، وتصرف فى الدقيق وتجميع خبز لبيعه بالسوق السوداء.

وتمكنت الحملة من ضبط ٢٠٠٠ رغيف جرى تجميعها لبيعها بالسوق السوداء، ومخبز تصرف صاحبه فى ٣٠ شيكارة دقيق بلدي مدعم، وحررت الحملة ١٠ محاضر نقص أوزان ما بين ٨ إلى ١٢ جراما.

كما حررت الحملة، محضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضر غلق مخبز وتوقف عن العمل، ومحضر عدم التزام بمواعيد العمل الرسمية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.