الجمعة 29 مارس 2024 10:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

مدير إدارة شباب المنصورة يعقد اجتماعا مع مديري مراكز الشباب

عقد محمد الرفاعى مدير إدارة شباب المنصورة، اجتماعا مع مديري مراكز الشباب، والمشرف المالى، ومسئولى العضوية.

رحب مدير الإدارة في بدايه الإجتماع الزملاء مديري مراكز الشباب، وأكد على ضرورة فتح بمراكز الشباب فى المواعيد الرسميه الشتوية، والالتزام بفتح جميع مراكز الشباب، وإرسال كشف بالنوبتجية خلال اجازة يوم الجمعة وعمل نوبتجيات فى العطلات الرسمية .

أكد علي الاهتمام تنفيذ الانشطه في الموعد المحدد والاهتمام بعمل محضر مجلس الإدارة في الفترة من 25 في الشهر حتي يوم 5 في الشهر الذي يليه، والاهتمام بعمل استمارات التوصيف ورفعها علي موقع الوزارة، وأكد علي تسجيل الانشطه اول بأول عبر إرسال لينك التنفيذ لمسؤل الربط الإلكتروني والتحول الرقمى عقب الانتهاء من كتابة المنشور ونشرها على الصفحه الرسمية لمركز الشباب والاهتمام بجميع سجلات مراكز الشباب.

واضاف سيادته علي ضرورة الالتزام بتشغيل كاميرات المراقبة باستمرار ، واتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية وكذلك الحرص على تطبيق مسافات التباعد خلال تنفيذ الأنشطة، ونظافة وتطهير مراكز الشباب .

كما أوضح سيادته على والالتزام بترشيد الكهرباء وتغير مصابيح الكهرباء العاديه الى مصابيح ليد موفرة للطاقة، وتم التاكد من ذلك ووجود الطفايات صالحة لاستعمال.

وتحدث ناجى عبد العزيز رئيس قسم الهيئات عن العمل على زيادة الإيرادات الذاتية، وقبول عضوية جديدة فى مراكز الشباب، وتنقية العضوية ، وتسجيلها اول باول بسجل العضوية العامة، وسجل العضوية السنوى، وسجل العضوية الشهرى .

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وعلاء الشربيني مدير المديرية-وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، ومحمد الرفاعى مدير إدارة شباب المنصورة.