الجمعة 19 أبريل 2024 08:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

خرج من النعش أثناء العزاء» .. جار شاب الشرقية العائد من الموت يكشف تفاصيل الواقعة


كشف الدكتور حمدي سليمان أخصائي الجراحة العامة، أحد جيران «شاب الشرقية العائد من الموت»، تفاصيل الواقعة، قائلًا: «أهل الشباب يعتقدون أنه يعاني من المس والجن، وأحضروا له دجال، أقنعهم أن عليه جن، وأنه لن يخرج إلا عن طريق عمل جنازة له حتى يرضى عنه ملك الجان»

وأوضح: «الأهل ادعوا أن الطفل توفي من الظهر وذهبوا به لأحد الأطباء وقال إنه توفي

وأضاف «سليمان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حديث القاهرة» مع الإعلامي خيري رمضان، على فضائية «القاهرة والناس» مساء امس السبت أن الأهل بدأوا في نصب صوان العزاء وبدأ الناس في التجمع من الظهر وحتى أذان العشاء بأعداد رهيبة لتقديم العزاء، وتفاجئوا مرة واحدة بخروج الشاب من النعش ما تسبب في مفاجأة الكثيرين من الحاضرين بالصوان.

وتابع: «الشاب لم يصل لمرحلة النزول للقبر، ولكنه ظل في الكفن في النعش من الظهر وحتى العشاء، الدجال قال لأهل الشاب إن الجن اللي عليه قال إن الشاب قتل أحد ملوكهم، ولذلك يجب أن يتوفى الشاب ويعمل له جنازة حتى يرضى عنه ملك الجان».

وأكمل: «الدجال أوهم الأهل بإن الجن الذي يلبس الشاب لن يخرج من جسد الشاب إلا بوفاته وعمل صوان له، وأهل الشاب اضحك عليهم ورضخوا لكلام الدجال لعمل الجنازة».

وأشار: «أنا والأطباء في منطقتي صرحنا بأن أهل الشاب لم يحضروا لنا أحد للتأكد من وفاته، وأعلنا الأهل يسيروا في إطار شعوذة وخرافات».