الجمعة 29 مارس 2024 10:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

أول تعليق من أنغام بعد تعافيها: تجاوزت هذه الوعكة بفضل دعاء جمهورى


تعافت النجمة أنغام من أزمتها الصحية التي ألمت بها خلال الفترة الأخيرة، ووجهت الشكر لجمهورها الذى غمرها بدعواته بجانب أسرتها وأصدقائها والأطباء الذين أشرفوا على علاجها.

وكتب أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام": "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد منّ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذى غمرني من كل جانب".

وأضافت: "لازم أعبر عن شعورى بالامتنان الشديد لمرورى بهذه المحنة التى تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذى لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهورى الحبيب الغالى.. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبى لكم .. أنتم بالنسبة لى الروح لجسدي".

وتابعت: "الأطباء الأكفاء اللى أشرفوا على متابعة حالتى وعلاجى وقاموا برعايتى على أكمل وجه .. حقيقى الف شكر مش كفاية".

كما خصت بالشكر أسرتها قائلة: "أولادى حبايبى وأسرتى اللى مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبداً".

أضافت: زملائى حبايبى وأصدقائى اللى شعرت بخوفهم الحقيقى ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقى محظوظة بكم.. كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".