الخميس 28 مارس 2024 02:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ جنوب سيناء يُقرر صرف مكافآت للعاملين بعد نجاح مؤتمر المناخ

أوضح خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه تم صرف مكافات مالية لكافة العاملين بالمحافظة مع تمييز الأكثر جهدا، وذلك لمساهمتهم في تطوير شرم الشيخ ما كان سببا لإنجاح مؤتمر المناخ.


وقال المحافظ، إن تلك المكافآت نظرا لعملهم الدءوب في ملف التغيرات المكانية موجها بأن تحذو باقي المدن حذو المدن الناجحة في إدارة التغيرات المكانية وجاء ذلك خلال عرض موقف الإزالات التي تمت بالمدن خلال الفترة الماضية.

كما تم عرض مقترح الوحدة المحلية لمدينة دهب نحو تحصيل مقابل خدمة علي المركبات السياحية التي تفد إلى منطقة اللاجونا لصالح صندوق النظافة.

جاء ذلك خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي بحضور الدكتور إيناس سمير، نائب المحافظ واللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المدن والمديريات الخدمية.

وشدد المحافظ، على استمرار العمل بنفس القوة لاستدامة النجاحات والإنجازات، والتي شهد بها العالم أجمع.

كما شدد المحافظ أيضا على تحديد آلية الإجازات بخاصة رؤساء المدن من خلال العمل طبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل. وأعلن استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستقبال عدد من البطولات الرياضية وأهمها مهرجان الهجن الدولي فى يناير المقبل وسط مشاركة عربية وعالمية وكذا عدد من المؤتمرات التي تقام علي أرض مدينه السلام وأهمها منتدى شباب العالم.

ووجه المحافظ بتحديد ورصد كافة الموضوعات المتعثرة وإعداد تقارير بها لعرضها على الوزراء المختصين وإيجاد حلول عاجلة بما يضمن الوصول لحلول سريعة للمواطنين.

كما وجه المحافظ بضرورة تكثيف أعمال الحملات التموينية بالتنسيق مع رؤساء المدن لضبط الأسعار بخاصة خلال الفترة الحالية.