الخميس 28 مارس 2024 11:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

الاتحاد الألمانى يجدد الثقة فى فليك لقيادة الماكينات ببطولة يورو 2024

جدد الاتحاد الألماني لكرة القدم الثقة في هانز فليك المدير الفني لمنتخب الماكينات خلال الفترة المقبلة رغم الإخفاق والخروج المبكر من الدور الأول لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وأكد بيرند نويندورف رئيس الاتحاد الألماني عقب الاجتماع الذي عقده مع مدرب المنتخب: "نحن جميعًا مقتنعون بأن بطولة أوروبا 2024 في بلدنا هي فرصة عظيمة لكرة القدم لجعل هذه البطولة ناجحة، لدينا ثقة كاملة في هانز فليك وأنه سوف يتقن هذا التحدي مع طاقمه".

فيما علق مدرب منتخب ألمانيا قائلاً: "أنا وجهاز التدريب الخاص بي متفائلون بشأن البطولة الأوروبية في بلدنا، فنحن كفريق يمكن أن نحقق أكثر بكثير مما أظهرناه في قطر ، لقد أهدرنا فرصة عظيمة هناك ، سوف نتعلم من ذلك".

والتقي فليك في وقت لاحق اليوم مع بيرند نويندورف رئيس اتحاد الكرة الألماني، وهانز يواخيم فاتسكه رئيس المجلس الإشرافي لرابطة الدوري الألماني، ومن المقرر أن يقدم تحليلا لمشوار الفريق في المونديال.

وكان من المقرر حضور أوليفر بيرهوف خلال الاجتماع، لكنه استقال من منصب مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم في أعقاب الأداء المخيب والنتائج المحبطة للماكينات في ثالث بطولة على التوالي.