الجمعة 26 أبريل 2024 02:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

حب عليها وطلقها وسلمها البيت على البلاط.. سيدة تستغيث: ”عيالى مش لاقيين يأكلوا وابوهم مش سائل”

الخلافات الزوجية صداع لا ينتهى فى غالبية البيوت المصرية، ولكن بعض الخلافات تصل لطريق مسدود، ما يدفع الطرفين للإنفصال، وبعد الانفصال تبدأ مشاكل من نوع الأخر، خاصة فى حالة وجود أطفال.

فى منطقة شبرا الخيمة كانت السيدة "م.ع" والبالغة من 44 سنة تعيش مع زوجها وابنائها حياة لا تخلو من المشاكل، وفى أحد الأيام غضبت من زوجها بعدما علمت أنه على علاقة بسيدة أخرى، وتركت المنزل وتوجهت لبيت والدها، على أمل أن يعود الزوج ويطيب خاطرها، ويعيدها للمنزل.

بعد أسبوع فوجئت "م.ع" بورقة طلاقها تصل لها بعدما ابرئته، فحزنت بقدر ما حزنت، واستسلمت لقضاء الله، ولكنها عانت مرارة رفض زوجها الإنفاق على ابنائهم، ورفضه تمكينها من مسكن الزوجية.

انتقلت جريدة "النهار المصرية" إلى منطقة شبرا الخيمة وقابلت "ع.م"، والتى روت تفاصيل مأساتها وقالت: "رفض طليقى الانفاق على ابنائه، وعقب حصولى على حكم بالتمكين من المنزل، نقل كل المتعلقات وتركه على البلاط".


وتتابع، لم استطيع رفع دعوة نفقة على طليقي لعدم قدرتى على دفع مصاريف المحاماة، خاصة وأن أى قرش يتوفر لدي انفقه على ابنائى، الذى قطع طليقى الاتصال بهم، إلا إذا حاولوا هم الاتصال به.

وتضيف، أسرة زوجى تدعمه فيما يفعله ولا أحد ينفق على الأبناء، وأنا بالكاد استطيع توفير بعض الاحتياجات الأساسية لهم وما دون ذلك لا استطيع توفيره خاصة وأن أسرتي على أد حالها.

وتختتم "م.ع" حديثها: "عايزة أكل عيالى لقمة حلوة، هدمة نضيفة لكن مافيش، والجو سقعة ومش عارفة أعمل إيه وطليقى ولا على باله، حاول ياخدهم مني ولكنه رفضوا، فباعهم وسابهم.