الجمعة 19 أبريل 2024 09:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

رئيس جامعة المنصورة فى وداع قافلة جسور الخير (16)

قام الدكتور شريف يوسف خاطر - رئيس جامعة المنصورة بتوديع السادة أعضاء قافلة "جسور الخير (16)" الطبية الشاملة التي انطلقت مساء يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022م متوجهة إلى محافظة مطروح متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهمتهم وتحقيق أهداف القافلة.

حيث ستقدم القافلة خدماتها الطبية الشاملة والمتكاملة إلى أهالي مدينة سيوة بمحافظة مطروح بالتعاون مع جامعة مطروح، وكذلك مشاركة فريق من مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة لتوزيع الهدايا على الأطفال وتقديم فقرات ترفيهية لهم، وذلك في إطار حرص جامعة المنصورة على أداء دورها المُجتمعي وبما يُساهم في تحقيق أهداف مبادرة السيد رئيس الجمهورية بشأن توفير ونشر الرعاية الصحية في ربوع الجمهورية، واستمراراً لسلسة قوافل جسور الخير الشاملة التي تتبناها جامعة المنصورة منذ عام 2018م.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات القافلة بمحافظة مطروح حتى يوم الأربعاء 7 ديسمبر الجاري، وتأتي القافلة تحت رعاية السيد أ.د/ شريف يوسف خاطر - رئيس جامعة المنصورة، السيد اللواء/ خالد شعيب – محافظ مطروح، السيد أ.د/ مصطفى النجار - رئيس جامعة مطروح، وبرئاسة السيد أ.د/ محمود محمد المليجي - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبالتعاون مع شركة فاركو للأدوية.

جدير بالذكر أن السيد أ.د/ محمود المليجي قد سبق تحرك القافلة بالتوجه إلى سيوه لمتابعة كافة الاستعدادات لضمان نجاح القافلة.