الجمعة 29 مارس 2024 03:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

فردوس عبدالحميد تشكو صناع ”عملة نادرة”: استبعدوني بلا سبب

قبل أيام من بدء تصويره، شكت الفنانة المصرية فردوس عبدالحميد صناع مسلسل "عملة نادرة"، معلنة استبعادها من العمل دون إبداء أي سبب.

وقالت فردوس عبدالحميد، في تصريحات إعلامية: "المؤلف مدحت العدل والمنتج المنفذ كانا على تواصل معي أثناء تواجدي في لبنان لتصوير مسلسل (حرب الجبالي) للاتفاق على تفاصيل الشخصية، وأرسلا لي بالفعل 5 حلقات من العمل".

وأضافت الفنانة المصرية الكبيرة: "كان مقررًا أن يتواصل معي مدحت العدل والمنتج المنفذ بعد العودة حسب الاتفاق لتوقيع العقد وعقد جلسات تحضيرية داخل الشركة، لكنني فوجئت بانقطاع الاتصالات بعدما كنا نتحدث باستمرار".

وأوضحت "عبدالحميد" أنها لم تعتذر عن دورها في المسلسل، مؤكدة: "الواقع أنه تم استبعادي من دون معرفة السبب، وليس من طبعي أن أتصل بالشركة أو مدحت العدل لأستفسر عن هذه الأمور، فهذا لا يصح، وأنا لم أعتد على هذا طوال مشواري الفني".

مسلسل "عملة نادرة" من إنتاج شركة "العدل جروب"، وهو تأليف السيناريست مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وبطولة كل من: نيللي كريم وجمال سليمان وكمال أبو رية وهشام عاشور وفريدة سيف النصر.