الجمعة 29 مارس 2024 06:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

قطع المياه غدا الاثنين بمنية النصر

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياه غدا الاثنين الموافق 28 نوفمبر الجاري من الساعة 10صباحا وحتي الساعة 10 مساء من ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة منية النصر وعدد من القري التابعة لمركز منية النصر لإجرء اعمال ربط خط مياة 400 مللي علي خط مياة 600 مللي امام رافع المياة بقرية البجلات مما يستدعي ايقاف المرفق عن العمل هذا وتتأثر عدد من المناطق بمدينة منية النصر وبعض القري التابعة لمركز منية النصر بانقطاع المياة..
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن..
وقد أوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بقطع المياة عنها تشمل مدينة منية النصر"كلا من مناطق الدراكسة وميت طاهر وميت الخولي مؤمن " ونطاق الوحدات المحلية لقري البجلات وميت تمامة وعزبة منشية الجمال ونطاق الوحدة المحلية لقرية ميت حديد..
وقد وجه "د. مختار" للمحاسب محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة منية النصر للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها..
هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه والوحدات المحلية بالقري المذكورة وكذا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.