الجمعة 29 مارس 2024 10:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

مدرب كوريا يُوكد جاهزية هيونج مين سون لمواجهة الأوروغواي

أكد البرتغالي بابلو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية على صعوبة مباراة الأوروغواي حيث أنه يمتلك إمكانيات جودة عالية في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبي كوريا الجنوبية و الأوروغواي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأضاف البرتغالي بابلو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية : هذه مرحلة صعبة بالنسبة لنا لمواجهة خصم يمتلك جودة عالية من حيث المهارات الفنية.

وتابع بابلو بينتو : يتميز منتخب الأوروغواي أيضًا إنه منظم جدا في جميع النواحي وجوانب اللعب كما أنه منتخب يهاجم خصومه كما يتمتع بخبرة كبيرة في كأس العالم و على مستوى الوطنى ويجب أن نكون بقدر المواجهة لكي نستطيع مواجهة منتخب الأوروغواي.

وأردف بابلو بينتو : سنسعي لاستغلال نقاط القوة التي نمتلكها بالإضافة إلى نقاط الضعف لدي منتخب الأوروغواي ولكن لا أريد أن ازيد الضغوطات على لاعبي المنتخب لقد أعدنا معسكرًا لمدة شهر كامل.

وتابع بابلو بينتو : أعتقد أن طريقة الإنتقال التي مر بها منتخب الأوروغواي يُظهر طبيعتهم كمنتخب قوي ولم يكون من السهل إحداث هذا التغيير او الإنتقال مع نفس المدرب أوسكار تاباريز الذي دربهم لمدة 15 عام، كان لديه رد فعل إستثنائية وتُظهر نضج وقيمة وجودة المدرب أوسكار.

وتحدث بابلو بينتو عن الإصابات التي تواجه كوريا الجنوبية : بالفعل لدينا 3 لاعبين مُصابين، لكن هيونج مين قادر على اللعب وجين سو سننتظر التأكد الطبي وبالنسبة لجان لن يكون جاهزًا لمباراة الغد.

وقال بابلو بينتو : أعتقد أن حقيقة لعب هيونج مين سون مع القناع ليست مريحة، سنلتزم بالخطة والطريقة التي دمجنا بها سون مع المنتخب تمر بطريقة سلسة وسنرى يوم غد كيف سيكون الأمر إذا سيشعر بالراحة وسنستغل استراتيجينا افضل استغلال أو لا.

أكد وو يونج جانج لاعب وسط منتخب كوريا الجنوبية : نشعر بالضعوط والتوتر لأن هذه أول مباراة في كأس العالم.

وأضاف يونج جناج : نحن بالفعل نعلم نقاط القوة ونقاط الضعف لدى منتخب الأوروغواي، يمتلكون العديد من اللاعبين المميزين على المستوى الفردي لقد شاهدنا مبارياتهم السابقة.

وتابع يونج : لدي يقين أننا قادرين على منافسة منتخب الأوروغواي وبالنسبة لتكنولوجيا تقنية الفيديو لابد أن نستفيد منها قدر المُستطاع.

واختتم بابلو بينتو حديثه في المؤتمر الصحفي : نمتلك طموحات للمنافسة في دور المجموعات ونُدرك أننا سنواجه الكثير من الصعوبات، كوريا الجنوبية تجاوزت مرحلة دور المجموعات مرتيين من ضمنهما عندما استضافت كوريا بطولة الكأس لكن ستبذل قصارى جهدنا.