الخميس 25 أبريل 2024 11:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة

رياضة

جاني إنفانتينو : على الأوروبين الإعتذار عن الهجوم الكاذب ضد تنظيم كأس العالم

عقد جاني إنفانتينو رئيس الأتحاد الدولي لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا اليوم قبل بداية بطولة كأس العالم قطر 2022 غدًا الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الحالي.

في البداية عبر جاني إنفانتينو أن هجوم وسائل الإعلام الأجنبية للتنظيم وإبداء الشعارات والدروس الأخلاقية تنم عن نفاق وليس لها مصداقية عن ما يحدث في قطر.

وأكد جاني إنفانتينو رئيس الأتحاد الدولي : لنتحدث بصدق أنا تواجدت هنا في أحداث كثيرة وأستطيع أن أُعطي وجهة نظري حول ظروف العمال والظروف العمالة بصراحة في دولة قطر أفضل من ظروف المهاجرين في أوروبا الذين يُعانون كثيرًا من الترهيب.

وأضاف جاني إنفانتينو : بالنظر للمقارنة بين العمال في قطر والمهاجتين في أوروبا، على أوروبا أن تأخذ دروسًا من قطر كيف يتم توظيف المزيد من العمال المهاجرين في مختلف العديد من المجالات.

وأردف جاني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم : من الواضح أن دولة قطر تعتني بالعمال ووضعيتهم بالإضافة إلى الأشخاص من ذوي الأعاقة وبجميع الأقليات، ما يكسبه العمال في دولة قطر يساعدهم على تأسيس عائلات في دولهم.

وقال إنفانتينو : ينبغي على الأوروبيين أن يعتذروا للشعوب قبل إعطاء الدروس، العديد من المؤسسات الأوروبية تعمل في قطر وتجني أرباحًا مالية.

واختتم إنفانتينو رئيس الأتحاد الدولي لكرة القدم حديثه في المؤتمر الصحفي قائلًا : في النهاية أتمنى التوفيق لقطر في تنظيم المونديال ويجب على أوروبا أن توقف الانتقاد وتركز على تحسين أوضاع المهاجرين لديها.