الخميس 25 أبريل 2024 11:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

تكنولوجيا وانترنت

واتس آب يطرح 3 مميزات جديدة

إضافة إلى طرح ميزة "مجتمعات واتس آب"، أطلقت منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Meta ثلاث ميزات جديدة، حيث كانت الميزات موجودة في الإصدارات التجريبية لفترة من الوقت وتم طرحها الآن لجميع المستخدمين، وإليك جميع التفاصيل حول ميزات واتس آب الثلاثة الجديدة

يمكن أن تضم مجموعات واتس آب الآن 1024 عضوًا، حيث سمح واتس آب سابقًا لـ 256 عضوًا فقط في المجموعة. ومع ذلك ، في وقت سابق من هذا العام، تم زيادة الحد إلى 512 والآن تمت مضاعفته إلى 1024.

في وقت سابق من هذا العام في سبتمبر ، أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، عن ميزة جديدة تسمى روابط المكالمات تشبه ما توفره Google Meet و Zoom وغيرها، وفي ذلك الوقت ، قال زوكربيرج إن الشركة كانت تختبر الميزة لتضم 32 عضوًا في مكالمة فيديو عبر واتس آب، والآن ، تم نشر الميزة لجميع المستخدمين. سيحصل مستخدمو واتس آب على الميزة في التحديث القادم ، إذا لم يحصلوا عليها الآن.

ميزة أخرى تركز على التعاون هي القدرة على إنشاء استطلاعات الرأي في الدردشات، ويمكن للمستخدمين في المجموعات إنشاء استطلاعات الرأي حول موضوع معين ولن يقتصر الأمر على مشرفي المجموعة، وسيكون لدى المستخدمين خيار إضافة 12 خيارًا في الاستطلاع، مثل أي ميزة استطلاع أخرى على الأنظمة الأساسية الأخرى، سيتمكن المستخدمون من رؤية نتائج الاستطلاع بعد النقر على خيار عرض التصويتات.

ولكي تعمل الميزة بسلاسة ، يجب أن يكون لدى جميع المستخدمين أحدث إصدار من واتس آب يعمل على هواتفهم الذكية.