السبت 20 أبريل 2024 09:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

أهم الأخبار

مدبولى: نتابع كل حاجة بتتكتب وخسائر الزحام المرورى 8 مليارات دولار سنويا

قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، إن صادرات مصر البترولية قفزت 109 % خلال 2021- 2022 لتصل إلى 18 مليار دولار مقابل 8.6 مليارات دولار خلال 2020 -2021.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته بالمؤتمر الاقتصادي بحضور الرئيس السيسي،: بنتابع كل حاجة بتتكتب.. وموضوع النقل والكبارى والطرق..، مشددا على أن الدولة المصرية تدخلت في منظومة النقل أيضا، مستشهدا بتقرير للبنك الدولى عن مصر في في 2014 ، حيث ذكر التقرير أن خسائر مصر في القاهرة الكبرى سنويا نتيجة الازدحام المرورى يصل إلى 8 مليارات دولار وتوقع أن تصل فى 2030 إلى 18 مليار دولار، معلقا: كان هناك ضرورة للتدخل ولما كل سنة أفقد 8 مليار يبقا بتكلم من هنا حتى نهاية 2030 عن 80 مليار دولار خسائر مصر بسبب الازدحام المروري.. القاهرة كانت ستتحول إلى جراج كبير في حال عدم وجود منظومة تخدم القاهرة الكبرى".