الخميس 28 مارس 2024 04:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالته سيئة..اصابة طالب بمدرسة الرضوان ببورسعيد بجرح نافذ بالصدر| تفاصيل موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ”تموين البحيرة”: ضبط 3 مخابز لتجميعها 340 بطاقة تموينية وبيع 16 شيكارة دقيق مدعم شاب يحاول إنهاء حياته بتناول سم فئران بدلا من السحور ببورسعيد| تفاصيل تأجيل محاكمة 10 متهمين بتزوير في محررات رسميه بشبرا الخيمة لشهر إبريل المقبل ”تموين البحيرة”: ضبط 5 أطنان مخللات مجهولة المصدر و2000 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بتكلفة 32.850 مليون جنية... محافظ القليوبية يتفقد إستلام عدد 3 لودر لدعم منظومة النظافة بالمحافظة ”محافظ القليوبية” يعقد الإجتماع الدوري لمتابعة منظومة النظافة بمدينة شبرا الخيمة والخصوص اعتماد معمل التشخيص البيطرى بجامعة بنها من المجلس الوطني للإعتماد إيجاك طبقاً للمواصفات الدولية ISO / IEC محافظ القليوبية يتفقد موقع حادث مروري علي الطريق الزراعي أعلي نفق الحدادين بطوخ ”الجيزاوي” يتفقد المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة بشبرا توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة ضمن مبادرة ”دايماً على بالى”

حوادث المحافظات

المنوفية: مصرع طالب بكلية الصيدلة في حادث سير بقرية شما

شيع العشرات من أهالي قرية شما بمركز أشمون في محافظة المنوفية جثمان الشاب محمد سعيد بلال طالب الفرقة الأولي بكلية الصيدلة بجامعة مدينة السادات.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الشاب ضحية حادث مرورى حيث لقي مصرعه أثناء توجهه إلى الكلية في أول أيام العام الدراسي الجديد .

وأصيب الشاب في حادث سير صدمته سيارة وتم احتجازه في العناية المركزة بمستشفى شبين الكوم ولكنه توفي متأثرا بإصابته في الحادث.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء القرية الذين أكدوا أن الشاب كان يتسم بحسن الخلق والسمعة الطيبة بين الجميع وكان مجتهد للغاية حتي حصل علي مجموع للالتحاق بكلية الصيدلة بجامعة السادات وسط فرحة أهله حيث كان الأول على القرية في الثانوية العامة.

ولكن سرعان ما تحول فرحتهم بالتحاقه بكلية الصيدلة إلى حزن كبير عقب وفاته في أول أيام العام الدراسي حيث كان في بداية حياته الجامعية وتحقيق حلمه أن يصبح صيدلي.

فيما أصدرت جامعة السادات بيانا تنعي فيه الطالب الراحل " يتقدم الدكتور خالد جعفر رئيس الجامعة بخالص العزاء لأسرة الطالب محمد سعيد فهمى بلال بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة الذى وافته المنية اليوم إثر حادث انقلاب السيارة التي كان يقودها هو وزميلين له ، حيث اطمأن على زملائه بعد خروجهم بسلامة الله من المستشفى ، وكلف وفد برئاسة عميد كلية الصيدلة لتقديم العزاء إلى أهله وتقديم كافة الدعم لهم ".