الخميس 25 أبريل 2024 06:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البحوث الزراعية يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول دون راحة.. الزمالك يخوض مرانه الأول في غانا اليوم استجابة لشكاوى المواطنين من وجود اشغالات تعيق الحركة بميدان فونتانا بالبساتين قنصل مصر في غانا يستقبل بعثة الزمالك بمطار كوماسي إصيب في سيناء ورحل في عيد تحريرها ” فيشا الكبرى بالمنوفية ” تودع البطل محمد عفيفي ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر رئيس الاتحاد الأفريقي للجودو يشيد بالتنظيم المصري للبطولة وموقف رشوان التاريخي مفوضة حقوق الإنسان عن فلسطين بالأمم المتحدة تدعو لفرض عقوبات علي إسرائيل «الصحة» تضع روشتة للوقاية من ضربات الشمس رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة

تكنولوجيا وانترنت

هام..فيس بوك يحل مشكلة ”الفولورز”.. ومارك يستعيد 119 مليون متابع

نجحت شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في إصلاح خطأ تقني عاني منه المستخدمين مساء أمس والذي ادي لحذف المتابعين من الحسابات الشخصية والصفحات علي المنصة.

وفقد ألالف من المستخدمين متابعيهم، ليظهر عدد المتابعين في حدود 9 آلاف فقط، بما في ذلك مارك زوكربيرج، ليعود عدد المتابعين الصحيح في الظهور مرة أخري.

وكان عدد من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك في مصر تداولو منشورات تتعلق بانخفاض اعداد المتابعين لديهم خاصة لمن هم أكثر من 14 ألف متابع، والتي انخفضت إلي 9 آلاف متابع، بحسب منشورات البعض، من جهتها لم تعلق فيس بوك على الامر حتى الآن.

كما خسر مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ومؤسس فيس بوك مايقرب من 119 مليون متابع علي حسابه الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعي.

فرغم أن زوكربيرج يمتلك في الاساس حوالي 119 مليون متابع علي المنصة ، إلا أنه يظهر فقط علي ملفه الشخصي وجود 9 آلاف متابع فقط، او تحديدا 9974 متابعا، وهو الامر الذي لم تفسره الشركة حتى الان، والذي قد يبدو عطل تقني في الموقع في النهاية.

حساب زوكربيرج لم يكن الوحيد المتضرر، حيث اشتكت عدد من الصحف الامريكية من انخفاض أعداد متابعيها بشكل كبير، وفي المجموع، فقدت المنشورات السبعة 38812 إعجابًا يوم الاثنين و 29692 يوم الثلاثاء.