الخميس 18 أبريل 2024 05:33 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
د/ ضيو مطوك ديينق وول وزير الاستثمار بدولة جنوب السودان يكتب: فيلم ”وداعا جوليا”محاولة جديدة للتصالح و التعافي بين السودانيين في البلدين تعاون ثقافى بين مكتبة الإسكندرية والمكتبة الوطنية البولندية عمـيـد طب المنوفية يناقش سبل تطوير الكلية وجودة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية السجن المشدد من 3 لـ 5 سنوات لعصابة قطاع الطرق بطوخ بعد تغيبه.. العثور على صغير غريق داخل ترعة في قنا مكتبة الإسكندرية تطلق ”المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي” وكيل تعليم الجيزة وقائد قطاع التأسيس العسكري والمستشار العسكري في جولة تفقدية لامتحانات مادة التربية العسكرية بمدارس التعليم الفنى الصحة تُشارك فى فعاليات المؤتمر العملي لجمعية سرطان الكبد المصرية الزراعة : علاج وفحص اكثر من ٩٦٠٠ رأس ماشية مجانا لدي ٣٥٠٩ من صغار المربين بمحافظة البحيرة في إطار مبادرة حياة كريمة الجمعية العلمية لأطباء كفر الشيخ تُقيم مؤتمرها السابع في «النساء والتوليد» للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.. وكيل صحة كفر الشيخ يتابع المنشآت الطبية الخاصة الجامعة العربية تحتضن الأسبوع المقبل اجتماعا للجنة التحكيم الخاصة بجائزة التميز الاعلامي والتي خصصت ” لإعلام الأزمات والكوارث والمخاطر ”

تكنولوجيا وانترنت

فيس بوك يطلب من المستخدمين تحديد ما يرغبون برؤيته لتحسين الخوارزميات الخاصة به

ستطلب منصات ميتا الرئيسية على فيس بوك قريبًا من بعض المستخدمين الحصول على مزيد من التعليقات المباشرة حول ما يرغبون في رؤيته علي حسابتهم الشخصية فى News Feed الخاصة بهم، كجزء من جهد أوسع للتنافس مع تيك توك، وفقاً لموقع gadgets360.

وسيرى المستخدمون قريبًا أزرار "إظهار المزيد" و"إظهار أقل" على المشاركات التي تظهر في "News Feed" الخاصة، مما يمنحهم طريقة مباشرة أكثر لإخبار الشركة بما يهتمون به.

وسيستخدم فيس بوك هذه التعليقات لتغيير أنواع المحتوى الذي يراه الأشخاص لأنه يعمل على تحسين "الاكتشاف" عبر تطبيقات الشركة وعرض منشورات ومقاطع فيديو جديدة لأشخاص من أشخاص آخرين لا يتابعونهم بالفعل.

وتقوم ميتا بالفعل بتخصيص المستخدم على فيس بوك وانستجرام باستخدام عدد من الإشارات، بما في ذلك الإعجابات والمتابعات، ولكن تأثير الأزرار الجديدة "إظهار المزيد" و"إظهار أقل" من المفترض أن تكون مباشرة ومؤقتة.

قال توم أليسون، رئيس تطبيق فيس بوك الأساسي، إن استخدام الأزرار سيؤثر على الأرجح على الخوارزمية لمدة 30 إلى 60 يومًا، ويساعد في تحديد نوع الحسابات التي تظهر في الخلاصات.

وأضاف أليسون: "نحن ننظر إليها على أنها إشارة تقدمها لنا مقيدة بوقت أكثر بقليل من" الإعجاب بمنشور، مضيف أنه من المفترض أن تخبر فيس بوك، بما تشعر به حيال المحتوى في الوقت الحالي".

وقال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج إن تحسين "الاكتشاف" هو التركيز الرئيسي لشركة ميتا، وتعتبر نقطة قوة رئيسية لـ تيك توك، وقد قضت ميتا الكثير من الوقت والموارد في محاولة لبناء منتج فيديو قصير منافس يسمى Reels.

وقال أليسون إن خياري "إظهار المزيد" و"إظهار أقل" سيظهران فقط في بعض المنشورات، لكنهما سيعملان أيضًا على الإعلانات، واعترف بأنه "ليس مصممًا" للإعلانات، "ولكن يمكنك تطبيق عناصر التحكم هذه على الإعلانات".