الجمعة 29 مارس 2024 07:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

سياسة

أمين الشعب الجمهوري بالجيزة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر

تقدم المستشار أحمد حبيب، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، موضحا أن القوات المسلحة قدمت في حرب أكتوبر العظيمة ملحمة وطنية وبطولات خلدها التاريخ .

أوضح حبيب، أن انتصارات أكتوبر المجيدة تعد واحدة من أهم وأعظم الانتصارات العسكرية التي حققتها القوات المسلحة في العصر الحديث، موضحا أن هذا اليوم العظيم يظل خالدا في وجدان المصريين لأنهم قاتلوا فيه ببسالة وضحوا بدمائهم الطاهرة ليستردوا جزءا عزيزا غاليا من أرض الوطن الحبيب، فقد رفعوا اسم مصر عاليا خفاقا وستظل مصر على مر التاريخ والأزمنة صانعة المجد والانتصارات والحضارة .

وأشار حبيب، إلى أن القوات المسلحة سطرت ملحمة بطولية عظيمة تتحاكى بها الأجيال عبر التاريخ، فقد انهار أمامها جيش العدو الصهيوني الذي كان يظن أنه لا يقهر فقط سقط وانهار تحت أقدام الجيش المصري خير أجناد الأرض، وستظل هذه الملحمة البطولية للجيش المصري بقعة ضوء ساطعة في التاريخ الحديث تتعلم منه الأجيال معاني النضال والفداء والتضحية من أجل رفع إسم مصر الوطن الحبيب .

وقد وجه حبيب، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وضباط الجيش المصري العظيم، وجنوده، بمناسبة هذه الذكرى العظيمة، مؤكدا على قدرة القوات المسلحة بقيادة الرئيس السيسي على مواصلة الانتصارات وبناء الجمهورية الجديدة ومصر الحديثة التي تعد بمثابة عبور ثاني، كما تقدم بتحية إجلال وعرفان لجميع شهداء الوطن الأبرار في انتصارات أكتوبر والشهداء على امتداد التاريخ الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداء لهذا الوطن الغالي.