الخميس 25 أبريل 2024 04:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

رسميًا.. الزمالك يستضيف مباراتي فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

وافق نادي فلامبو البوروندي على طلب نادي الزمالك بخوض مباريات دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب و الاياب في مصر على أن يتحمل مجلس إدارة نادي الزمالك تكاليف بعثة النادي البوروندي كافة.

وسبق و أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن مباراة الذهاب ستكون في اليوم التاسع من الشهر الجاري على أن تكون مباراة العودة في يوم الرابع عشر بين فريقي الزمالك و فلامبو البوروندي.

وجدير بالذكر أن فريق الزمالك قد تأهل في دور الـ 64 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق إيليكت سبورت التشادي بنتيجة 4-0 مجموع المباراتين.