الخميس 25 أبريل 2024 12:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

رسميا..عدلي القيعي رئيسًا لشركة الكرة بالأهلي

خلال الإجتماع الذي عقد صباح اليوم من قبل الجمعية العمومية،وذلك بحضور الممثلين القانونيين "للملاك"

بدأ الاجتماع بمناقشة جدول الأعمال وفقًا للائحة النظام الأساسي وجاء بين بنود الاجتماع اختيار مجلس إدارة جديد للشركة، وتم التكليف والتشكيل على النحو التالي:

المهندس عدلي القيعي، رئيسًا لشركة الكرة بالأهلي وعين في العديد من المناصب الإدارية داخل النادي على مدار ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة الأهلي، سواء عضوًا بمجلس الإدارة، أو مديرًا تنفيذيًّا، أو مشرفًا على النشاط الرياضي، أو مسئولًا عن ملف التعاقدات، أو مديرًا للتسويق والاستثمار.

وفي العضوية، خالد عبد القادر، رئيس شركة مايكروسوفت العالمية في الفترة من 2011 - 2020 ووكيل مجموعة من الشركات العالمية في التحول الرقمي، وصاحب الخبرات الكبيرة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، والمهندس أحمد حسام عوض، أحد الكوادر الشابة بالنادي، والحاصل على العديد من الشهادات العلمية والرياضية من الأكاديميات والأندية الأوروبية في مختلف المجالات.. وكان عوض أحد أعضاء اللجنة التي شكلها «فيفا» قبل ثلاث سنوات وتولت مقاليد الكرة المصرية لعدة فترات.. زاد على ذلك علاقاته المستمرة مع الأندية والاتحادات الدولية.