الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:55 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بمنطقة الخفير وقراءة الفاتحة وزيرا الصحة والبترول يشهدان توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية بمطروح وبورسعيد وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور محافظ كفر الشيخ يتفقد مشروعات الرصف ويؤكد: سرعة الإنجاز وتحسين الخدمات أولاً البحيرة: يوم لحصاد القمح بمركز دمنهور ضمن مبادرة ”ازرع” دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة ”مصر الخير” عضو التحالف الوطني تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية لقطاع غزة 33 مليون جنية لرصف 13 شارعا بالعامرية في الإسكندرية وزير المالية أمام النواب: التركيز على الصحة والتعليم.. ومساندة القطاعات الإنتاجية والتصديرية.. واستدامة الانضباط المالي بيراميدز يفتح باب التسجيل بالبرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البرتغالي حسين لبيب يرافق بعثة الزمالك في غانا لمواجهة دريمز دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة

المحافظات

رصف شارع خورشيد بحي غرب أسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم رصف شارع خورشيد المتفرع من شارع ثابت بحي غرب استكمالاً لأعمال خطة الرصف ورفع كفاءة الشوارع بحي غرب أسيوط الحي ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي وطبقاً للخطة الموضوعة لتحسين حالة الطرق ورفع كفاءتها لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتغيير واقعهم إلى الأفضل والارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة لهم لافتاً إلى العمل على إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لها والعمل على إحداث نقلة نوعية لتلك الشوارع بما يليق بمحافظة أسيوط.

وأكد محافظ أسيوط على استمرار تنفيذ مشروعات رصف الطرق وفقاً للخطة الموضوعة مسبقاً لما لها الأثر الأكبر في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين لتيسير حركة المرور وتسهيل النقل والانتقال لافتاً إلى ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية وشركات المرافق لتذليل العقبات التي قد تواجه تنفيذ هذه الأعمال مشيراً إلى متابعته الدورية لأعمال الرصف للإنتهاء منها وفقاً المواعيد الزمنية المقررة لها وطبقاً للمعايير الفنية والمواصفات المحددة.

وأوضح محمد بشير رئيس حي غرب أسيوط إنه تم رفع كافة المعوقات والمخلفات وإجراء التسوية اللازمة ثم تنفيذ أعمال الرصف بالمعدات اللازمة مشيراً إلى التواجد الميداني والإشراف المباشر والمتابعة المستمرة لمراحل الرصف أولاً بأول والتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة والمواصفات الفنية المحددة وفقاً لتعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط لتحقيق الأمان والسلامة للطرق والإنتهاء من الأعمال على أكمل وجه مؤكداً على استكمال عمليات الرصف بالشوارع الرئيسية أو الجانبية بالحي.