السبت 20 أبريل 2024 11:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لقمة تشيلسي ومانشيستر سيتي بكأس الإتحاد 16 شخصا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم انطلاق أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي مختبئ بجوار مستشفى..القبض على المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة

فن

تطور جديد في حالة الزعيم عادل إمام

تطور جديد لحالة الزعيم عادل امام، كشفه الفنان شريف حلمي، عبر حسابة الشخصي بشبكة التواصل الأجتماعي فيس بوك، سرد تفاصيل لقائه الأخير مع الزعيم عادل إمام ؛ أول أمس بعد شائعات إصابته بالزهايمر.

وكتب شريف حلمي: “أول أمس الموبايل يرن في الواحدة ظهرا.. انا : (مستيقظا على صوت الموبايل دون النظر للشاشة) ايوه، مين؟ الطرف الاخر: خد يا شريف كلم، الزعيم: انت فين يا شريف.. انا: (اجلس على السرير بعد ان تعرفت على الصوت) صباح الفل يا زعيم انا في البيت يا استاذ.. الزعيم: طيب يلا تعالى مستنيك في الجيم.. انا : حاضر يا استاذ".

وتابع: “استيقظت صليت الظهر ولبست ونزلت ووصلت الى بيته بالمنصورية ، دخلت بالسيارة ، ركنت ، دخلت الجيم، استقبلني الزعيم كالعادة.. الزعيم : اهلا شرف الله.. انا : صباح الجمال والبهجة والسعادة يا صاحب السعادة.. الزعيم : طمني عليك ، واخبار المسرح ايه ، وبتروح وسط البلد ؟ وحسن شرشر اخباره ايه ( صديقه من خارج الوسط )..انا : كله زي الفل طول ما انت فل”.

وأضاف: “جلسنا كالعادة بحضور الغالي حسين توفيق (والد الفنانة روبي) وحضر بعدي بدقائق الجميل عصام امام كعادته كل يوم وايضا جاء اثناء جلستنا المحترم احمد مقبل زوج ابنة الزعيم. ودار نقاش كالعادة في كل امور الفن وحكي كعادته وبتوجيه مني حكايات كثيرة عن علاقته بمحمد عبد الوهاب وفاتن حمامة وهيكل وتطرق الحديث الى يوسف داود واحمد راتب وعبد الرحمن الخميسي وعبد الحليم حافظ”.

وأضاف: "كنت بافتح الموضوع بتسائل والزعيم يسترسل في حكي أجمل الذكريات، تمر الساعة وراء الساعة ونحن في سعادة أنا لحوارات وتعليقات الزعيم أو حينما يعلن تحديه لنا في دور كونكان وهو يشرب الشاي بالحليب كوبا بعد الآخر، كانت ضحكاتنا تتعالى وهو لم يتوقف عن المداعبة وفجأة يسكت قليلا ثم يقول ياااااه المسرح ده حاجة ممتعة جدا ليتحول حديثنا عن المسرح، يدافع عن المشاغبين ويغني لنا أغنية النهاية التي تحض على ضرورة الاهتمام بالتعليم".

وتابع: “يتطرق الحديث عن مسرحية الزعيم ولا يفوتنا أن نتذكر الريحاني وعلي الكسار ولا يمكن أن يذكر المسرح إلا ويشيد بالتقدير فؤاد المهندس واعتباره صاحب فضل في بداياته هذا هو الزعيم عادل إمام الذي يتمتع بذاكرة خصبة وخيال مبدع وتركيز في تفاصيل صغيرة ولا تخلو عباراته من جمل تؤكد أنه لا يوجد أحد في الوسط الفني أحب مهنته واحترمها واخلص لها وقدسها مثل عادل إمام، دمت بصحة جيدة وذاكرة حاضرة يا أستاذ”.