السبت 20 أبريل 2024 12:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مكالمة هاتفية من عادل إمام تفحم مروجي الشائعات

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: "الزعيم عادل إمام زي الفل، وكلمني من 10 أيام كان بيوصيني على حاجة معينة وعملتها".

حالة الزعيم عادل إمام

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدى البلد": "عادل إمام كويس بحالة صحية جيدة ولا أعرف سبب ترويج شائعات حول إصابته بالزهايمر وتعرضه لوعكات صحية".

حياة عادل إمام

ولفت: "أطمئن جمهور عادل إمام في مصر والعالم أجمع بأنه يحيا حياة سعيدة مع أسرته ولا يعاني من أي أمراض ولا صحة لما أثير وتردد وأشيع حول اصابته بمرض الزهايمر".

أسرة الزعيم عادل إمام

وأشار: "سأتواصل مع أسرة الزعيم عادل إمام لأعرف منهم الإجراء الذي يمكن القيام به لمواجهة مروجي الشائعات".

وكان المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل امام، كشف حقيقة ما صرح به الإعلامي محمد الباز عن إصابة الزعيم عادل إمام بأعراض مرض الزهايمر ودخوله المستشفى، واعتزاله التمثيل.

تطورات الحالة الصحية لـ عادل إمام

وقال عصام إمام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: "الزعيم عادل إمام بخير ولا صحة لما يتردد عن إصابته بأعراض مرض الزهايمر".

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

وتابع: "أنا مش عارف الناس دي مستعجلة على إيه مش عارف؟ إيه سبب انتشار الشائعات حول عادل إمام، ولو في مستشفى أو تعب العالم كله هيعرف، ومش عارف ليه محمد الباز مش بيتحرى الدقة فيما ينشره أو يعلنه عن الزعيم عادل امام".


وتابع: "زهقت من الرد على الشائعات خاصة ما يشاع عن إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر، والله العظيم عادل ما دخلش مستشفى وبخير".

youtube