الأحد 25 سبتمبر 2022 06:13 صـ 29 صفر 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد صلاح: ليفربول لم يبدأ الموسم بطريقة مثالية والمواجهة مع اليونايتد تاريخية

أكد النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، أن فريقه لم يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بالطريقة المثالية، مشددا على أن الحديث عن تقليل فارق النقاط مع مانشستر سيتي ما زال مبكرا في سباق البريميرليج.

وتحدث محمد صلاح لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، قائلا: "لم نبدأ الموسم بالطريقة التي كنا نريدها، خسرنا 4 نقاط في أول مباراتين، لم نكن نريد ذلك، بالتأكيد الجميع يرغب في الفوز وإظهار كل ما لديه".

وأضاف: "كل ما علينا فعله هو التركيز على ما هو قادم، نحن لا يمكننا تغيير ما حدث في الماضي، وبهذه الطريقة نركز على مباراتنا المقبلة، لا نريد إهدار النقاط، خاصة في ظل المنافسة مع مانشستر سيتي وتشيلسي، تلك الأندية لا تهدر نقاطًا بسهولة، ولذلك علينا التركيز على كل مباراة قادمة".

وعن تقليل فارق النقاط مع مانشستر سيتي، قال صلاح: "أعتقد أنه من السابق لأوانه التفكير في ذلك، لا يتعين علينا أن نشغل تفكيرنا بهذا الأمر في التوقيت الحالي".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد يوم الإثنين، قال نجم الريدز: "دائمًا ما تكون تلك المواجهة خاصة للمدينة والمشجعين والجميع، ربما يكونا هما أكبر فريقين في إنجلترا، من الناحية التاريخية، إنها مباراة خاصة للجميع".

وكان ليفربول قد فشل فى تحقيق أى فوز بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بعد تعادله مع كل من فولهام وكريستال بالاس بنتيجة 2 - 2 و 1 - 1 على التوالى.