الجمعة 29 مارس 2024 01:20 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

الهلال السوداني في ضيافة نادي بيراميدز

استقبل نادي بيراميدز، وفداً رسمياً من نادي الهلال السوداني، في إطار تعميق التعاون وزيادة العلاقات بين الناديين خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز على ترحيبه الكبير بالأخوة من نادي الهلال، مشددا على عمق العلاقات المصرية السودانية في كافة المجالات وبالأخص في الرياضة وكرة القدم، وأناب عنه المهندس عمر مدحت مدير التسويق بنادي بيراميدز ليكون في استقبال وفد النادي السوداني والذي مثله كل من ، السفير عبد العزيز حسن صالح عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالنادي.

وبحضور السيد مجد الدين حامد رئيس رابطة المشجعين بالنادي في القاهرة، والسيد أحمد عباس المستشار القانوني لنادي الهلال بالقاهرة.

وخلال الجلسة ناقش مسئولو الناديين سبل التعاون المشترك وتوسيع العلاقات خلال المرحلة المقبلة، مع التأكيد على عمق العلاقة بين الناديين الشقيقين، ونقل الوفد كامل تحيات وتقدير السيد مرتضى ميرغني مستشار رئيس نادي الهلال والذي غاب عن الزيارة بسبب ظروف خاصة.

وعبر نادي بيراميدز عن تقديره البالغ لزيارة وفد نادي الهلال السوداني وهو ما يعكس عمق العلاقات بين الناديين، مشددا على أنه سيتم مناقشة آلية تفعيل سبل التعاون وزيادتها خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن بيراميدز منفتح للتعاون المثمر والبناء مع جميع الأندية العربية.