الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:20 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

المحافظات

محافظ الشرقية ينعى شهداء حادث حريق كنيسة المنيرة ويتمنى للمصابين الشفاء العاجل

نعى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إخوة وشركاء الوطن، ضحايا حريق كنيسة المنيرة " أبي سيفين" بمنطقة إمبابة بالجيزة،والذى أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات، داعياً المولى -عز وجل - أن يربط على قلوب أهلهم وذويهم ، ويلهمهم الصبر الجميل وراجياً من الله أن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل وأن يخفف عنهم.

وأكد محافظ الشرقية أن الشعب المصري بمسلميه ومسيحيه، لحمة واحده مصابهم واحد وألامهم واحدة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه و سوء مؤكداً الوقوف صفاً واحداً مع الأخوة المسيحين في هذا المصاب الأليم والإستعداد التام لتقديم كافة أوجه المساعدة والرعاية الطبيه والعلاجية للمصابين.