السبت 20 أبريل 2024 09:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ليفربول يقع فى فخ التعادل بالرغم من تألق محمد صلاح

تعادل فريق ليفربول مع مضيفه فريق فولهام بنتيجة 2-2 على ستاد كرافين كوتج بلندن ضمن مباريات افتتاح بطولة البريمرليج لموسم 2022-2023.

و شهد الشوط الاول سيطرة أولية من جانب فريق فولهام الذى أعتمد على العرضيات الجانبية و التمريرات فى عمق دفاغ ليفربول الى المهاجم ميتروفيتش الذى فعل هدد مرمى أليسون بيكر لكنها مرت بجانب القائم فى الدقيقة 8.

و جاءت ردة الفعل من جانب فريق ليفربول عن طريق رأسية محمد صلاح لكن فى متناول الحارس ماراك روداك فى الدقيقة 22.

و لكن تحولت مجريات المباراة مرة أخرى الى فريق المضيف عن طريق تسديدة قوية من اندريس بيريرا علت مرمى أليسون فى الدقيقة 30.

و فى ظل السيطرة استطاع قص شريط الاهداف عن طريق رأسية قوية من ميتروفيتش بعد عرضية مميزة الظهير الأيمن تيت لتصبح النتيجة 1-0 و يتقدم فريق فولهام فى الدقيقة 32.

و بعد هدف الفريق اللندنى ظهرت خطورة فريق ليفربول سعيا لتسجيل التعادل عن طريق تسديدة من الكولومبى لويس دياز ارتطمت فى القائم الأيسر للحارس دوراك فى الدقيقة 39.

و فى الدقائق الأخيرة انهى فريق ليفربول محاولاته عن طريق رأسية لويس دياز مرة أخرى و لكن تصدى لها حارس فولهام ماراك دوراك فى الدقيقة 45+1.

لينتهى الشوط الأول بتقدم فريق فولهام على ضيفه فريق ليفربول بنتيجة 1-0 بتوقيع الصربى ميتروفيتش.

و فى الدقيقة 50 اجرى الألمانى يورجن كلوب تغيير ثنائى بنزول ايليوت و داروين نونيز بدلا من تياجو الكانتارا و روبيرت فيرمينو.

و فى ظل سيطرة فولهام أهدر الظهير تيت فرصة الهدف الثانى بتسديدة ارتطمت فى القائم الأيمن لأليسون بيكر فى الدقيقة 56.

و اجرى كلوب التغيير الثالث بزول جيمس ميلنر بدلا من فابينيو لتنشيط وسط الملعب.

و فى الدقيقة 60 اهدر نونيز فرصة هدف التعديل بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح و يتصدى لها الحارس ماراك دوناك ليحافظ على شباكه.

حتى استطاع داروين نونيز تسجيل هدف تعديل النتيجة بعد تمريرة من محمد صلاح لتصبح النتيجة 1-1 فى الدقيقة 64.

و فى الدقيقة 72 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق فولهام سجلها ميتروفيتش على يمين الحارس اليسون بيكر ليتقدم مرة أخرى الفريق بنتيجة 2-1.

و فى الدقيقة 78 أنهى كلوب تغييراته بنزول كارفايلو بدلا من الكولومبى لويس دياز لتدعيم الخط الهجومى سعيا لتسجيل التعادل.

و بالفعل لم يتأخر كثيرا حتى يسجل محمد صلاح هدف تعديل النتيجة بقدمه اليمنى على يسار الحارس ماراك دوناك و تصبح النتيجة 2-2 فى الدقيقة 80.

و فى الدقائق الأخيرة ضاعت فرصة ليفريول فى احراز هدف الفوز عن طريق تسديدة قوية من هيندرسون ارتطمت بعارضة الحارس ماراك دوناك.

لتنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين 2-2 و يتقاسمان نقاط المباراة.