الخميس 28 مارس 2024 10:44 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

المحافظات

مجلس كلية الحقوق بأسيوط يشيد بإدارة رئيس الجامعة خلال فترة إشرافه عليها

ترأس الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، اجتماع مجلس كلية الحقوق بصفته مشرفا على الكلية حيث قدم أعضاء المجلس لسيادته درع الكلية إهداءاً وتكريما لسيادته على إدارته الحكيمة للكلية طوال فترة إشرافه عليها لحين تعيين عميدا لها ، وما حققه سيادته من إنجازات مشهودة على مستوى العديد من القطاعات والكليات بالجامعة.

وأكد أعضاء مجلس الكلية على ما قدمه الدكتور طارق الجمال من قدوة ومثل يحتذى به على المستوى العلمى والإدارى والأخلاقي كذلك بما يمثله من قيمة إنسانية ونموذج للخلق الحميد مع كافة المحيطين به.

ومن جانبه توجه الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بصادق شكره وامتنانه لأعضاء المجلس ومعاونتهم له طوال الفترة الماضية مشيدا بكلية الحقوق وتميزها بين كليات الجامعة وما تضمه من قامات مرموقة فى مجال القانون.

كما شهدت الجلسة حرص اتحاد طلاب الكلية على مشاركتهم فى تكريم رئيس الجامعة بتقديم درع الاتحاد لسيادته.