الخميس 25 أبريل 2024 11:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

رياضة

كماتشو يعود لقائمة غزل المحلة استعدادا لفيوتشر فى نهائى كأس مصر

أعلن الكابتن مصطفى عبده المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر على ستاد القاهرة الدولى فى نهائى بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

و شهدت القائمة عودة قلب الدفاع محمد فتح الله 'كماتشو' بعد تعافيه من الإصابة و إعطاء الضوء الأخضر له للمشاركة فى المباريات حيث جاءت القائمة كالاتى :

فى حراسة المرمى : عمرو شعبان، محمود الحضرى.

فى خط الدفاع : محمد فتح الله، معاذ الحناوى، محمود علاء، خالد سامى، هانى عادل، مصطفى عش، السيد الشبراوى، إيهاب سمير،احمد السيد.

فى خط الوسط : يحيى حامد، خالد الاخميمى، احمد النادرى، حميد ماو، وليد مصطفى، احمد الشيخ، ماليك توريه، باولن فوافى.

فى خط الهجوم : ابراهيم كونيه، هشام بلحة، عبده يحيى، عبدالرحمن عاطف.

و جدير بالذكر ان فريق غزل المحلة قد صعب من المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة بالفوز فى 3 مباريات و التعادل فى مباراتين و الفوز على فريق الاسماعيلى فى نصف النهائى عن طريق ركلات الترجيح 4-3.