السبت 20 أبريل 2024 04:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

اتفاق أمريكي ياباني حول تحديد سقف لأسعار النفط الروسى

قال مسؤول حكومي ياباني اليوم الإثنين إن رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا والرئيس الأمريكي جو بايدن اتفقا على التنسيق الوثيق بشأن العقوبات المفروضة على روسيا، بما في ذلك تحديد سقف لأسعار النفط الروسي.
وقال المسئول -حسبما نقلت وكالة الأنباء اليابانية /كيودو/- إنه خلال المحادثات بينهما على هامش قمة مجموعة السبع في جنوب ألمانيا، أكد كيشيدا وبايدن أنهما سيعملان من أجل الإطلاق الناجح للمحادثات الوزارية حول الاقتصاد في إطار ما يسمى بإطار اثنين زائد اثنين، خلال شهر يوليو المقبل.
وتضم مجموعة السبع، دول ألمانيا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا واليابان وكندا والولايات المتحدة.
ويستضيف قصر "إلماو" الساحلي جنوبي ألمانيا، قمة مجموعة الدول الصناعية السبع بمشاركة الرئيس الأميركي جو بايدين، التي تناقش 5 محاور رئيسية تتصدرها حرب أوكرانيا وكذلك أزمة الطاقة والغذاء.