السبت 20 أبريل 2024 07:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الجهاز الطبى للزمالك يكشف سبب تغيير سيد نيمار

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن سبب تغيير اللاعب سيد نيمار فى بداية الشوط الثانى و أكد ان تغيير اللاعب بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية و تم إجراء التغيير خوفا من تفاقم الإصابة و خرج من لقاء الديربى و حل بدلا منه المغربى محمد اوناجم.

و طمئن الدكتور محمد أسامة جمهور الزمالك ان اللاعب سيكون بخير بعد تخصيص برنامج تأهيلى له ليعود من جديد للملاعب.

و تعادل الزمالك مع مضيفه فريق الاهلى بنتيجة إيجابية 2-2 على ستاد الاهلى وى السلام ضمن مؤجلات الجولة 20 من عمر بطولة الدورى المصرى حيث احرز هدفي الزمالك المغربى اشرف بن شرقى و محمود عبد الرازق شيكابالا ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

و يستمر فريق الزمالك على قمة جدول الدورى الممتاز برصيد 45 نقطة حصل عليهم بعد الفوز على 14 مباراة و تعادل فى 3 مباريات و هزم فى 4 مباريات.