الخميس 25 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

جون ايبوكا : أحاول مساعدة إنبى للتتويج بكأس الرابطة

أسفرت قرعة بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين عن وقوع فريق انبى مع فريق فيوتشر فى دور نصف نهائى من عمر البطولة.

و صرح جون ايبوكا المهاجم النيجيرى للفريق البترولى فى تصريحات خاصة لموقع النهار حيث جاءت كالاتى :

فى البداية عبر جون ايبوكا عن سعادته و امتنانه بالعمل الجماعى للفريق بعد الوصول إلى الأدوار النهائية من بطولة كأس الرابطة بعد مشوار طويل فى دور المجموعات و اقتناص صدارة المجموعة الأولى.

و صرح ايبوكا عن : جميع فرق البطولة التى وصلت للادوار الاقصائية تمتلك حظوظ متساوية فى الحصول على الكأس و كنت مستعد لأى منافس من الفرق الأخرى.

و عن مواجهة فريق فيوتشر تتذكر هدفي الفوز فى بطولة الدورى ؟ : بالتأكيد نحن كنا الطرف الأفضل في هذه المباراة و استطعنا الفوز عن جدارة و أمل فى تكرار السيناريو مرة أخرى و لكن بالتأكيد لن تكون سهلة هذه المرة.

و اختتم المهاجم النيجيرى تصريحاته : جميع لاعبي الفريق البترولى لديهم هدف محدد منذ بداية البطولة و هو الوصول إلى المباراة النهائية.

و جدير بالذكر ان فريق انبى صعد عن تقاسم الصدارة مع فريق غزل المحلة عن طريق 11 نقطة حيث لعب 5 مباريات استطاع الفوز فى 3 مباريات و التعادل فى مباراتين.