الجمعة 29 مارس 2024 10:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

هناء سرور: مشروعات الإنتاج الحيوانى على أرض المنوفية قلعة إنتاج جديدة يسجلها التاريخ بأحرف من نور

أكدت الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب ، وعضو لجنة الصحة بالبرلمان أن مشروعات الانتاج الحيواني ، والألبان، والمجازر الآلية التي افتتحها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم بمدينة السادات، بمحافظة المنوفية نقلة نوعية كبيرة وقلعة إنتاج جديدة يسجلها التاريخ بأحرف من نور ، مؤكدة أن هذا المشروع يعد واحداً من أهم المجمعات التنموية الكبرى والهامة في مصر ويؤكد على مضي الدولة قدما نحو المزيد من المشروعات القومية الهادفة، وتحقيق احتياجات المواطنين من جهة، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة من ناحية ثانية.
وقالت النائبة هناء سرور أن هذا المشروع التنموى العملاق الذى تم افتتاحه اليوم بمحافظة المنوفية إنجاز كبير يأتي ضمن سلسلة إنجازات الدولة المصرية وطفرة كبيرة تساهم في توفير الأمن الغذائي للمواطنين و تقليل الفجوة بين ما ينتج محليا من اللحوم الحمراء وما يتم استيراده من الخارج.
وأشادت الدكتورة هناء سرور عضو لجنة الصحة بجهود الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى في توفير احتياجات المواطنين من خلال هذه المشروعات التنموية العملاقة ، وكذلك تحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون في ظل الأزمات التي تضرب الاقتصاد العالمي.
وأشارت النائبة هناء سرور أن مجمع مشروعات الإنتاج الحيوانى يتكون من مزارع لتربية الماشية ومجازر ‏آلية متكاملة ومصانع لمختلف منتجات الألبان، ويستهدف توفير المنتجات بالكميات والجودة والأسعار المناسبة فى متناول ‏المواطن، كما يتيح فرص عمل مناسبة لمختلف التخصصات ومستويات التأهيل ‏العلمي ، ويضم 6 مزارع فرعية منهم 5 ‏حلاب، وواحدة للتسمين، و مركز علمي بيطري للأبحاث والتدريب ، و مستشفى ‏بيطري، ‏ومبنى للولادة، ومبنى للتلقيح الصناعي.