الجمعة 29 مارس 2024 04:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدرب رينجرز : سنقدم أقصى ما لدينا للفوز ببطولة الدورى الأوروبى

صرح جيوفانى فان برونهروست المدير الفنى لفريق رينجرز السكوتلاندى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة نهائى بطولة الدورى الأوروبى أمام فريق فرانكفورت فى اشبيليه حيث قال : جميع اللاعبين متاحين و على أتم استعداد بعد انتهاء التدريبات الجماعية اليوم حتى أن هناك بعض اللاعبين الذين اصيبوا الاسبوع الماضى لكنهم جاهزون لمباراة النهائية الغد.

و أضاف جيوفانى : لا أمتلك لاعب مهم عن لاعب اخر فجميع اللاعبين مهمين لنا فى مباراة الغد و كما قلت سنحتاج لجميع اللاعبين للفوز بالكأس و فريق رينجرز السكوتلاندى يحتوي على عديد من جنسيات اللاعبين الاوروبية و هذا أعطانا تنوع تكتيكى و مرن خلال البطولة أما بالنسبة لفريق اينتراخت فرانكفورت واحد من الفرق العريقة بدولة ألمانيا مثل فريق ريدبول و أعتقد أن الدورى الألمانى يمتاز بالاندفاع البدنى كما رأيت مباراة برشلونة و فرانكفورت استطاعوا الفوز بفضل القاعدة الجماهيرية الكبيرة التى يمتلكها.

و أكد المدير الفنى : جميع الجماهير التى تتوافد الى مدينة إشبيلية من أجل بطولة الدورى الأوروبى تعطينا دافع لتحقيق الفوز بالبطولة و نحن فخورون بالقاعدة الجماهيرية السكوتلاندية التى رأيناها على مدار الايام القليلة الماضية.

و تابع : رحلة الوصول إلى النهائى لم تكن سهلة ابدا و نحن سعداء بالوصول الى هذه النقطة و نسعى لتكرارها خلال السنوات القادمة.

و اختتم حديثه : المشاركة فى المباراة النهائية لبطولة عريقة مثل بطولة الدورى الأوروبى شرف كبير لنا و سنقدم 100% من مجهودنا لتحقيق البطولة.