الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:32 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

رياضة

الإسماعيلي يختتم استعداداته للجونة بمشاركة الوجه الجديد

شارك شادي ماهر الوافد الجديد للإسماعيلي، في مران الفريق الختامي الذي أقيم صباح اليوم _ الأحد _ ضمن الإستعداد لمواجهة الجونة علي ملعبه الإسماعيلية في إطار الجولة الخامسة والأخيرة من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأعلن الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية التعاقد مع اللاعب علي سبيل الإعارة بنية الشراء والذي يعتبر أحد أفضل المواهب في دوري القسم الثاني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي على الترحيب باللاعب وسط أجواء مميزة.

وكان فريق الإسماعيلي، قد اختتم تدريباته صباح اليوم تحضيرًا لمواجهة الجونة، حيث بدأ المران بإجتماع عقده الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون مع اللاعبين حثهم خلاله علي ضرورة إستعادة مسيرة الإنتصارات للحفاظ علي حظوظ الفريق في حصد بطاقة التأهل للدور المقبل بالبطولة.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف مخطط الأحمال من أجل الوصول لأعلي جاهزية قبل المباراة القادمة، كما اشتمل المران علي مجموعة من الجمل الخططية منها التحرك فى المساحات.

كما خصص الجهاز الفني تدريبات على كيفية الضغط على حامل الكرة دون أرتكاب أخطاء بجانب منح مجموعة من اللاعبين تعليمات خاصة.

وشهد المران الختامي حضور خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادي وحماده المصري رئيس اللجنة الفنية.