الجمعة 19 أبريل 2024 11:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

منوعات

4 نصائح هامة للحصول على بشرة خالية من العيوب

الكثير من الفتيات يبحثن عن أفضل طرق تساعدهن في الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب ولأنه فى فصل الشتاء تتزايد مشكلات البشرة سواء أكانت الدهنية أو البشرة الجافة، ولأن الكثير من الفتيات يحلمن ببشرة تشبه بشرة الأطفال خالية من أي عيوب نستعرض مع نورهان حسن خبيرة التجميل والعناية بالبشرة أهم 4 نصائح للحصول على بشرة خالية من العيوب.

تناولى أطعمة مفيدة:

لابد أن يكون هناك نظام غذائي صحي خالي من الدهون والأملاح نظًرا لأن كثرة تناول الأملاح تتسبب في ظهور بعض البقع والحبوب على البشرة، لذلك يفضل أن نحرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي.

تناول المياه:

لابد أن نحرص على تناول المياه بقدر كبير جدًا فهي من أهم وأغني العناصر التي تعمل على ترطيب البشرة بشكل دائم وأيضًا تعمل على تجديد خلايا الجلد، لأن البشرة بفصل الشتاء تتعرض بشكل دائم للجفاف فلا بد أن نحافظ على تناول المياه بشكل مستمر طوال اليوم.

استخدام واقي شمس:

يفضل عدم التعرض للشمس بصورة مستمرة وفي حالة التعرض للشمس يفضل أن يتم تطبيق واقي شمس مناسب للبشرة ويتم تجديده كل ساعتين وأيضًا يفضل استخدم غسول مناسب للبشرة ويفضل استخدامه مرتين باليوم.

ممارسة التمارين:

ممارسة التمارين الرياضية أمر هام جدًا في تنظيم حركة الجسم والعمل على تنظيم خلايا البشرة ولأن التمارين تعمل على تقليل نسبة التوتر والقلق وتساعد في الحصول على حالة نفسية جيدة .

بشرة خالية من العيوب بشرة خالية من العيوب

نصائح للبشرة الدهنية نصائح للبشرة الدهنية