الأربعاء 24 أبريل 2024 07:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

منوعات

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 8 ديسمبر.. فكر بهدوء

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
قد لا تكون مرحًا ومتفائلًا اليوم كما تفعل عادةً، ولكن الخبر السار هو أنك ستنجز عملك فكفاءتك اليوم رائعة طالما يمكنك التركيز على المهمة التي تقوم بها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
الحديث ضروري اليوم من أجل زيادة التواصل الحقيقي في علاقتك الحالية، يجب أن يكون الحديث مفعم بكافة التفاصيل الدقيقة، لا فائدة من إخفاء التفاصيل الصعبة من أجل جعل الحياة أسهل. كلاكما بحاجة إلى معالجة المشكلة الأساسية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
قد تكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى دفع نفسك للأمام، وهذا بالتمتع بأجازة طويلة تعيد فيها قواك وتركيزك، وإلا سيكون من الصعب العودة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
سيكون الذهاب في اتجاهات جديدة والتعامل مع المواقف الاجتماعية المهمة تدعم الطاقة اليوم، عليك بمراجعة الشؤون المالية للأسرة، ستنجح الأمور إذا كنت تشعر بالتوتر ، راقب نفسك خذ أنفاسًا عميقة وبطيئة وفكر في أفكار مهدئة.