الجمعة 19 أبريل 2024 02:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد

حوادث

كفر الشيخ: ضبط عاطل وبحوزته 1.25 كيلو حشيش ومخدر الشابو في مطوبس

تمكنت مباحث مركز شرطة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ من إلقاء القبض على عاطل يقيم بقرية إبيانة بعد تحويل منزله لصناعة مخدر الشابو الخطير بغرض الإتجار فيه وترويجها على عملائه من مدمنى المخدرات.

ونجحت جهود رجال وحدة مباحث مركز شرطة مطوبس فى ضبط المدعو "أمير.ع.ا"، 31 عامًا عاطل ويقيم بقرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس بتحويل منزله إلى مكان مخصص لتصنيع مخدر الشابو.

كانت معلومات قد وردت إلى الرائد / أحمد محمد مطاوع رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس تفيد بتحويل العاطل المذكور منزله إلى مكان مخصص لتصنيع مخدر الشابو والأقراص المخدرة.

وأكدت جهود فريق البحث الجنائى صحة ما ورد من معلومات بتصنيع العاطل المذكور مخدر الشابو بغرض الإتجار وتوزيعه على عملائه من مدمنى المخدرات في كفر الشيخ والبحيرة، لتحقيق وسائل ربحية غير مشروعة من وراء ذلك.

وتوجهت قوة أمنية بمركز شرطة مطوبس بقيادة الرائد/ أحمد مطاوع رئيس المباحث، وبرفقة النقيب / محمد عبادة، معاون مباحث المركز، وبالتنسيق مع فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ- إلى منزل العاطل وجرى ضبطه وبحيازته كيلو واحد من مخدر الشابو كانت معدة للتداول ومبلغ مالى قيمته 35 الف جنيه و250 جرام حشيش و25 قرص "كبتاجون" محظور تداولها وبندقية خرطوش.

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات أقر بحيازته مخدر الشابو والأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والسلاح النارى للدفاع عن النفس.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6243 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة مطوبس وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق