الجمعة 29 مارس 2024 11:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كأس العرب.. الأحبابي لاعب الإمارات: نسعى للفوز على تونس لتصدر المجموعة

أكد بندر الأحبابي، لاعب منتخب الإمارات، أن المنتخب الأبيض يسعى لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، عندما يواجه منتخب تونس فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.
وأضاف الأحبابي فى تصريحات نقلها اتحاد كرة القدم الإماراتى وصحيفة البيان، أن التفوق على منافس قوى مثل المنتخب التونسي سيعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم، ويمكن المنتخب من تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة ويؤكد تميزه وعلو كعبه على بقية المنافسين.

ولفت الأحبابي إلى أن منتخب بلاده أصبح على رأس المجموعة بعد مباريات الجولة الثانية، ويجب أن يحافظ على الصدارة ويتأهل إلى ربع النهائي باحتلال المركز الأول، موضحا أن نجوم الأبيض عازمون على بذل أقصى الجهد الممكن من أجل تقديم أفضل المستويات ومواصلة الانتصارات.

وتحدث بندر عن الأجواء داخل أروقة المنتخب، مؤكداً أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة، وأن الجميع في كامل الجاهزية لخوض اللقاء المقبل، مشيداً بالجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني مع اللاعبين داخل الملعب، وما يقوم به الجهاز الإداري من عمل كبير بهدف توفير الأجواء المناسبة.

وقال بندر : "نعيش أجواء مميزة في معسكر المنتخب، الفوز في المباراتين السابقتين رفع الروح المعنوية للاعبين، وجعلهم أكثر حماساً ومنحهم دوافع كبيرة لمواصلة التألق وتحقيق مزيد من الانتصارات، أمامنا مواجهة مهمة آمل أن نوفق فيها ونحقق النتيجة المطلوبة".