الخميس 18 أبريل 2024 11:06 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أليجري: يوفنتوس يريد مواصلة الانتصارات أمام جنوى ولوكاتيلي سيلعب المباراة


كشف ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة جنوى فى الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-22.

ويستضيف فريق يوفنتوس نظيره جنوى غدا في إطار الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، ويحتل اليوفي المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف نابولي المتصدر، بينما يأتي جنوى في المركز الـ18 برصيد 10 نقاط.

وقال أليجري، فى المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، "نحن بحاجة لمحاولة العودة إلى الانتصار على جنوى الذى يأتي من هزيمتين وتعادل مع شيفتشينكو المدرب الجيد رغم صغر سنه، ولكن لديه خبرة جيدة مع المنتخب الأوكراني، وحقق نتائج ممتازة".

وأضاف ماسيمليانو أليجري عن إراحة لوكاتيلي، "فى الوقت الحالي هو لا يزال واقفا، لذا غدا سيلعب ثم دعونا نرى عندما يستريح مانويل".

وواصل حديثه عن بيرنارديسكي قائلا، "بيرناريسكي يؤدي بشكل جيد أمام ساليرنيتانا كان أداؤه أقل قليلاً في الدورتين التدريبيتين الماضيتين".

وزاد عن مشاركة آرثر غدًا :"لم أقرر بعد من سيكون الآخرون في خط الوسط مع لوكاتيلي أنا سعيد مع آرثر لأنه محترف ممتاز عندما تم استجوابه كان دائمًا جيدًا".

وعلق مدرب يوفنتوس عن الإصابات المستمرة :"لقد قلت ذلك عدة مرات ، في هذين العامين ، مع الوباء ، تغير الكثير توقفت البطولة بالعديد من المباريات المتقاربة اعتاد اللاعبون على الراحة وبدلاً من ذلك لعبوا العديد من المباريات ، ثم استأنفوا على الفور".

وأتم أليجري تصريحاته :"ما علينا القيام به هو الفوز في سلسلة من المباريات ، أما الباقي فليس لدي ما أعلق عليه ، فقد أصدر النادي بيانات صحفية ولديه محترفين يهتمون بهذا الأمر في غضون ذلك ، سنعود إلى الفوز بمباراة الغد على أرضنا وبعد ذلك سنرى ما سنفعل".