الخميس 28 مارس 2024 10:28 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

مانشستر سيتي يستعيد خدمات مجموعة من اللاعبين قبل مواجهة واتفورد

اقترب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم من استعادة كامل قوته قبل مواجهة فريق واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق ادعى إن فريقه كان يواجه "حالة طارئة" قبل المباراة التي فاز بها على أستون فيلا في منتصف الاسبوع، حيث ضربت الإصابات والمرض والإيقاف صفوف الفريق.

ويبدو أن تلك الحالة الطارئة انتهت حاليا حيث يتواجد كيفين دي بروين على قائمة مجموعة من اللاعبين الذين قد يعودون للفريق في مواجهة واتفورد.

وغاب اللاعب البلجيكي الدولي عن الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا، ولكنه عاد للتدريبات حاليا، بينما عاد الثلاثي إلكاي جويندوجان وجون ستونز وكايل والكر- الذين غابوا عن مباراة الأربعاء بسبب كدمات.

وبينما تواجد جاك جريليش وفيل فودين على مقاعد البدلاء في مباراة أستون فيلا ، وانتهى إيقاف أيمريك لابورت، أصبح الغائب الوحيد عن الفريق هو فيران توريس الذي يعاني من إصابة طويلة الأجل.

وقال جوارديولا :"باستثناء فيران، كلهم جاهزون للسفر إلى لندن".

وأضاف :"الأوضاع أفضل بكثير. قلت قبل مباراة أستون فيلا أننا بحاجة للجميع، ومن الأفضل أن يكون الكل متواجدا".

وتمكنت الفرق الثلاثة المتصدرة للدوري الإنجليزي تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول من توسيع الفارق بينها وبين بقية الملاحقين خلال الأسبوعين الماضيين، ولكن جوارديولا يخشى من التهديد الذي يمثله واتفورد

وجلب المدرب كلاوديو رانييري، الذي قاد ليستر سيتس للتتويج بلقب الدوري في 2016، حماسا جديدا لواتفورد، وحققوا فوزا مذهلا على مانشستر يونايتد 4 / 1 قبل أسبوعين.

وقال جوارديولا :"على كرة القدم أن تبقى ممتنة لوجود أشخاص مهمين مثل كلاوديو رانييري. ما فعله في مسيرته أمر مذهل".

وأضاف :"بالطبع ليستر هو المعيار، ولكن ما فعله في إسبانيا، إيطاليا، فرنسا وكل مكان، جعلني أحترم نوعية هذا الشخص".

وأكد :" بعد الخسارة أمام ليفربول، كان واثقا لقول إذا تبعوني سنفوز. أقدر كثر هذا الشغف والطاقة.سيكون من دواعي سروري رؤيته مرة أخرى".