السبت 20 أبريل 2024 12:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

رياضة

بطلها مرشح لعضوية النادي.. مشاجرة في انتخابات الترسانة

شهدت انتخابات نادي الترسانة التي انطلقت صباح اليوم الجمعة، مشاجرة داخل السرادق الانتخابي بين مصطفى خطاب المرشح على مقعد العضوية تحت السن وأحد مندوبي المرشحين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة مندوب أحد المرشحين بنزيف في وجهه قبل أن تتدخل قوات الأمن وبعض مسئولي النادي للفصل بينهما.

وشهدت انتخابات الترسانة زيادة كبيرة في الإقبال بعد استئناف التصويت، وسط حضور تاريخي من الأعضاء على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات والتسجيل في كشوف الجمعية العمومية.

وتشهد انتخابات الترسانة أجواء ساخنة لاختيار مجلس إدارة جديد، يقود الشواكيش خلال الـ4 سنوات المقبلة، حيث يتنافس في الانتخابات 34 مرشحا للفوز بمقعد في مجلس الإدارة.

واستعان كل مرشح بأغاني شعبية باسمه قام بتشغيلها داخل نادي الترسانة، فيما تواجد إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق، داخل نادي الترسانة لتدعيم شقيقه سيد يوسف الذي يخوض الانتخابات على منصب النائب.