السبت 20 أبريل 2024 09:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

تموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسمي

استعرضت أندية الدوري العام القمصان الرسمية للموسم الجديد 2021/2022، والذي انطلق أمس الاثنين، حيث عبر كل فريق عن هويته على طريقته الخاصة.

وكما تتبارى الفرق في المباريات على المستطيل الأخضر بحثاً عن تحقيق الانتصارات، تبارت أيضاً في تقديم التصميم الأفضل لقمصانها الرسمية بالايجيبشن ليج.

الأهلي

قد الأهلى قميصه الرسمي بشكل مميز، حيث يلعب الفريق بالزي الأحمر الأساسي الذي ضم تصميماً جديداً ببعض التعرجات التي أضافة لمسة مختلفة على القميص الأحمر، بينما اختار الأهلي اللون الأسود ليكون الزي البديل حاملاً شعار النسر.

الزمالك

احتفظ الزمالك بالشكل الكلاسيكي في قميصه دون تعديل كبير، حيث يرتدي حمال اللقب عن الموسم الماضي، القميص الأبيض كزي رسمي كما هو المعتاد مع وجود خطين باللون الأحمر على منطقة الصدر لكنهما هذه المرة قصيران مقارنة بالسابق عندما كان يلتفان بنحو نصف دائرة على القميص، فيما يلعب الزمالك باللون الأزرق كزي بديل.

بيراميدز

أجرى بيراميدز بعض التعديلات على قميصه الجديد، حيث يلعب بيراميدز بالزي الرسمي باللون السماوي حاملاً بعض التموجات، بينما الأكمام باللون الأزرق القاتم.

فيوتشر

اختار فيوتشر اللعب بقميص "مقلم" بين اللونين الأسود والأحمر والأسود على أن يكون الشورت باللون الأسود أيضاً.

الاسماعيلي

احتفظ الاسماعيلي بزيه الرسمي التقليدي المميز باللون الأصفر مع وجود بعض الخطوط الطولية مع الشورت الأزرق بالشكل الذي يشبه منتخب البرازيل وهو اللقب المفضل لدراويش الكرة المصرية.